رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يتحرك لضم محمد صلاح لخلافة مبابي.. عاجل

محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأثار محمد صلاح جدلًا كبيرًا حول مستقبله رفقة ليفربول، بعد حواريه مع صحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانيتين، مُشيرًا إلى أنه ربما ينتقل إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل، في ظل اهتمام الفريق بالتعاقد معه.

 

ولكن ليس ريال مدريد وحده الذي يريد الحصول على خدمات صلاح، بل هناك أيضًا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من كبار الأندية الأوروبية الأخرى.

 

وبهذا الصدد، أفادت قناة "telefoot" الفرنسية عن آخر التطورات الخاصة بخطوات إدارة باريس سان جيرمان، لتمديد عقد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم الفريق، وعلاقته بمستقبل صلاح.

 

ارتبط اسم مبابي أيضًا بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، بناءً على رغبة مواطنه المدرب زين الدين زيدان، لاسيما وأن عقد اللاعب سينتهي في يونيو 2022، ولم يوافق على تمديد عقده حتى الآن، رغم محاولات إدارة النادي الفرنسي لإقناعه بالبقاء.

 

وأوضحت القناة الفرنسية في تقرير لها، أن مبابي لم يحسم قراره بعد لسبب بسيط؛ هو أنه يريد تكريس نفسه -فقط- لموسمه الحالي 2020-2021.

 

وأضافت الصحيفة، أن أولوية إدارة باريس سان جيرمان هي تمديد عقد مبابي، ولكن المدير الرياضي ليوناردو، وضع احتمالات أخرى، استعدادًا لحدوث أي أمر طارئ.

 

وتابعت القناة في تقريرها، أن ليوناردو يتابع موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة عن قرب، والذي سينتهي عقده في شهر يونيو المقبل، ولكنه قد يبقى في صفوف الفريق الكتالوني بعد انتخاب خوان لابورتا، رئيسًا جديدًا.

 

 

كذلك اتصل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، شخصيًا بالنجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، لمعرفة خططته المستقبلية مسيرته، خاصة إذا لم يتأهل توتنهام إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وأكدت القناة الفرنسية في تقريرها، أنن محمد صلاح يُعد الخيار المفضل لباريس سان جيرمان، في حال رحيل مبابي.

 

وأشارت القناة الفرنسي، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان فتحت باب المناقشات بالفعل مع ممثلي محمد صلاح في الشهر الماضي، لاسيما وأن اللاعب سينتهي عقده في يونيو 2023.