رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال كارتيرون للاعبي الزمالك في غرفة خلع الملابس عقب الخروج الإفريقي؟

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك


برغم فوز الزمالك على تونجيت السنغالي، برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، شهدت غرف خلع الملابس الفريق الأول لكرة القدم عقب المباراة حالة من الحزن والإحباط الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي بعد توديع الفارس الأبيض البطولة رسمياً.

وعلم (الكابتن) أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجه عدة رسائل للاعبين في غرف خلع الملابس عقب مباراة تونجيث السنغالي، قائلا :" لا يوجد وقت للبكاء على اللبن المسكوب، الزمالك مطالب بالفوز في كل المباريات القادمة والحفاظ على وضعه في جدول الدوري، وكأس مصر.

وتابع: مباراة القمة أمام الأهلي، جاءت في توقيت مميز للغاية، لذلك يجب عليكم استغلال الاستفاقة الفنية، والفوز بتلك المباراة والاستمرار على صدارة الدوري لمصالحة الجماهير، مشيراً إلى أن الفوز بالقمة ثم التتويج بالدوري تعويضا للإخفاق الإفريقي.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة الحفاظ على تقديم عروض جيدة خلال الفترة المقبلة، واللعب بنفس الأداء الذي قدمه الفريق في شوط المباراة الأول أمام تونجيت السنغالي، مشدداً على أنه هذا هو أداء الزمالك الطبيعي.

كما شدد كارتيرون على أهمية مباراة حرس الحدود في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، موضحا أنه متفائل بمستوى الفريق في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك، يوم 18 أبريل الجاري على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الدورى المصرى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة.

ويتصدر الزمالك الدوري برصيد33 نقطة، خاض 14 مباراة بزيادة 3 لقاءات عن الأهلي، فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، وسجل لاعبو الزمالك 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

 كما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 27 نقطة، خاض 11 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 أخرى ولم يتذوق طعم الهزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 5 أهداف.