رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطالب موسيماني بمشاركة كهربا لتحديد مصيره في الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

أنهى محمود الخطيب رئيس الأهلي ملف أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد الجلسة التي عقدها مع الجنوب بيتسو موسيماني المدير الفني قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ختام مباريات دوري أبطال افريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب طلب من موسيماني ضرورة منح كهربا فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد التزام اللاعب بتنفيذ عقوبة الإيقاف كاملة والغرامة 200 ألف جنيه وعليه الدفع به في المباريات المقبل.

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد لرئيس القلعة الحمراء، أن كهربا سوف يشارك في المباريات المقبلة بداية من مباراة النصر في كأس مصر والمقرر لها يوم 14 الشهر الجاري، مشيرًا إلى أن استبعاده عن المباراة أمام سيمبا لعدم جاهزيته فنيًا وبدنيًا.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب يرغب في الاستفادة الفنية من إمكانات كهربا ومنحه فرصة لإثبات نفسه، وتصحيح أخطائه وتصرفاته قبل حسم ملف رحيله في نهاية الموسم الجاري حال خروجه على النص حتى تكون الفرصة الأخيرة له وإمكانية تسويقه خارجيا.

وأوضح المصدر أن بيتسو موسيماني أكد لرئيس النادي على استمراره في القلعة الحمراء وعدم رحيله لقيادة منتخب جنوب أفريقيا، كما أكد بيتسو للخطيب عن عدم وجود عرض رسمي للحصول على خدماته وأنه يرغب في حصد البطولات والألقاب مع الأهلي في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن المدير الفني طلب سرعة  إنهاء الصفقات الجديدة بعد تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات على ترشيح مجموعة كبيرة من أسماء الصفقات المحتملة وعرضها على لجنة التخطيط في الفترة المقبلة وتحديدا عقب لقاء سيمبا، حيث ستشهد الترشيحات لاعبين أجانب وأيضا عناصر من الدوري المصري.