رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

وستُذاع مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على قناة Premium beIN Sports 1 HD

 

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي للمسابقة، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويخوض توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد في مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بجانب الثأر من توتنهام.

 

ويدخل مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على غرناطة الإسباني بثنائية نظيفة، يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين توتنهام ومانشستر يونايتد، قد انتهت بفوز كاسح للفريق اللندني بنتيجة 6-1، لذلك يريد اليونايتد الثأر.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف جاره مانشستر سيتي المتصدر برصيد 74 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز السابع برصيد 49 نقطة.