رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

الأحد 11/أبريل/2021 - 09:30 ص
موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب "الدفاع الجوي"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي

وستُذاع مباراة بيراميدز ضد الرجاء المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى بيراميدز، بقيادة المدرب الأرجنتينى رودلفو أروابارينا، لاستعادة نغمة الانتصارات والثأر من الرجاء، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والوصول إلى المباراة النهائية مثل الموسم الماضي 2019-2020، قبل أن يخسر النهائي على يد نهضة بركان المغربي.

 

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما حقق الفوز على نكانا الزامبي بنتيجة 3-0، ونامونجو التنزاني بنتيجة 2-0، ولكنه تلقى هزيمة قاسية أمام الرجاء بثنائية نظيفة، في أول ثلاث جولات من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد حقق بيراميدز الفوز على أسوان بثنائية نظيفة، في الدوري المصري الممتاز، كما تغلّب على العبور بنتيجة 4-1 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

في المقابل، يرغب فريق الرجاء المغربي في تكرار سيناريو الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما تغلّب على نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني وبيراميدز في كأس الكونفدرالية.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم أنجولي بقيادة هيليدر مارتينيز، ويساعده كلًا من سانشيز أوليفيرا ودا سيلفا جوليو، ومعهم جواو مواندا حكمًا رابعًا.

 

ويتصدر الرجاء المغربي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد 9 نقاط، متفوقًا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق ثلاث أهداف فقط.


ads
ads