رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يستضيف الإنتاج الحربي في مباراة العودة للمربع الذهبي

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يستضيف سيراميكا كليوباترا فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز .

 

سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثامن برصيد 24 نقطة وأستعاد نغمة الإنتصارات بالفوز على الإسماعيلي بملعبه في الجولة الماضية ويسعى لمواصلة إنتصاراته للوصول للمركز الرابع .

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : عامر عامر و محمود شكري ورجب بكار وأحمد محسن وفابريس نجاه وعبد الله محمود وخالد صبحي ووليد عبد المنعم وكوامي بونسو ومحمد توني وضياء قنديل وصالح جمعة ومحمد إبراهيم ورجب عمران ومحمود نبيل وميدو جابر ووينفول كوبينا و شريف دابو وأحمد ياسر ريان وشادي حسين.

وأستبعد هيثم شعبان عدد من اللاعبين أمثال سيف تقا وطارق سامي ومحمد مسعد ومحمد عاشور الأدهم وأحمد غنيم ومصطفى ميسي .

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وجمع الفريق نقطتين فقط من أخر خمس مباريات بالتعادل مع إنبي ووادي دجلة والهزيمة أمام المقاصة وغزل المحلة والإتحاد السكندري والمشكلة التى تواجه الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري أن الفريق لم يسجل أى هدف في المباريات الخمس لذلك ركز كشري خلال التدريبات على عدة جمل تكتيكية في محاولة لإنهاء هذه الأزمة خاصة أن الفريق لابديل أمامه سوى الفوز حتى لايتأزم موقفه أكثر في صراع الهبوط .

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده أسامة السيد و إيهاب فخري ومعهم أحمد مقبل حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.