رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

بيراميدز يسعى للثأر من الرجاء المغربي الليلة في الكونفيدرالية

الأحد 11/أبريل/2021 - 09:25 ص
بيراميدز يسعى للثأر
بيراميدز يسعى للثأر لهزيمته أمام الرجاء
أشرف اسماعيل
طباعة

يستضيف بيراميدز فريق الرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

 

الرجاء يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط يليه بيراميدز برصيد 6 نقاط ونكانا الزامبي 3 نقاط ونامونجو التنزاني بدون رصيد ويسعى بيراميدز للثأر لهزيمته في الجولة الماضية أمام الرجاء بهدفين نظيفين ورفع رصيده الى 9 نقاط وإذا أراد بيراميدز المنافسة على صدارة المجموعة عليه الفوز بهدفين نظيفين على الأقل حتى يتساوى الفريقان فى مجموع مباراتيهما معا ويحتكمان لفارق الأهداف إذا تساويا في رصيد النقاط في نهاية دور المجموعات .

 

بيراميدز يفتقد جهود عدد من لاعبيه أمثال الأوروجوياني دييجو رولان ومحمود وادي وأسامة جلال وأحمد أيمن منصور وعمر جابر وسيدفع الأرجنتيني رودولفو أروا بارينا المدير الفني بعبد الله السعيد من بداية المباراة لزيادة الكثافة الهجومية والضغط مبكرا على الفريق المغربي لتسجيل هدف على الأقل في الشوط الأول .


ووفقا لقائمة المباراة التي إختارها أروا بارينا سيعود بيراميدز للعب بطريقة 4-4-2 بوجود أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي في الدفاع وعبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا ومحمود حمادة وإسلام عيسى في الوسط ومحمد فاروق وجون أنطوي في الهجوم .

 

على الجانب الأخر يقود محمد البكاري مساعد المدرب ومعه هشام أبو شروان فريق الرجاء بعد رحيل جمال السلامي المدير الفني وقاد البكاري الرجاء في مباراة حسنية أغادير يوم الأربعاء الماضي في الدوري المغربي التي إنتهت بخسارة الفريق بهدف ويفقد الرجاء جهود عبد الرحيم شاكير وعمربوطيب وزكريا الوردي بسبب الإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركة عبد الإله الحافيظي وعبد الإله مذكور بينما يعود المدافع الليبي سند الورفلي بعد إنتهاء إيقافه .

 

يدير المباراة طاقم تحكيم أنجولي بقيادة هيليدر مارتينيز ويساعده سانشيز أوليفيرا ودا سيلفا جوليو  ومعهم جواو مواندا حكما رابعا.

ads
ads