رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإتحاد السكندري يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة دجلة في كأس مصر

حسام حسن وتوجيهات
حسام حسن وتوجيهات للاعبي الإتحد

إستعاد الفريق الأول بنادي الإتحاد السكندري قوته الضاربة قبل مباراة وادي دجلة الخميس المقبل فى دور ال16 ببطولة كاس مصر بعد وصول المدافع الدولي السوري عمرو الميداني فى أعقاب مشاركته فى مباراتين وديتين مع منتخب بلاده .

وأستغل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن عودة لاعبي الفريق الدوليين من المنتخبات المختلفة وخاض مباراة ودية مع شباب النادي إنتهت بفوز الفريق الأول برباعية نظيفة وشهدت المباراة تألق أكثر من لاعب واطمأن الجهاز الفني على مستوى عدد كبير من اللاعبين.

 وأختص حسام حسن مهاجمي الفريق رزاق سيسيه والجامايكي روماريو ويليامز والزامبي إيمانويل أوكوى بجانب كبير من التعليمات  في محاولة لزيادة القدرات الهجومية لزعيم الثغر قبل مواجهة وادي دجلة .

  كان مجلس إداره نادي الإتحاد برئاسة المهندس محمد مصيلحي قد وافق على صرف 8 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب عقب الفوز الأخير على المقاولون العرب في الدوري  لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهه الخميس فى الكأس التي يحلم الإسكندرانية بالفوز بها  بعد غياب دام 46 عاما .

وطلب حسام حسن من مجلس الإدارة ضرورة فتح باب المفاوضات مبكرا لتجديد عقدي نجمي الفريق خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا فى محاولة من الجهاز الفني لفرض الإستقرار داخل صفوف الفريق.