رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زيدان: فوزنا على برشلونة كان مستحقًا.. والسباق نحو لقب الليجا لم ينتهي بعد

السبت 10/أبريل/2021 - 11:48 م
زيدان
زيدان
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه استحق الفوز على برشلونة في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، في قمة الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"تتملكني مشاعر جيدة، كانت مباراة رائعة، رغم التعقيدات بسبب الخصم الجيد، لكن الانتصار كان مستحقًا.. امتلكنا عدة فرصة لتسجيل الهدف الثالث، ولو كنا قد سجلنا الهدف الثالث لكان الأمر أفضل، لكنه يبقى فوزًا مستحقًا."

وأضاف:"سعيد جدًا بهذا الفوز أمام خصم قوي، كنا نستطيع تسجيل أهداف أكثر، لحسن حظنا أنهم لم يعدلوا النتيجة في آخر المباراة، لو حصل ذلك كنا سنشعر بسوء كبير."

وتابع:"خطتنا لليوم كانت امتلاك لاعب وسط إضافي، مع فالفيردي الذي يجيد الهجوم في المساحات جيدًا، كما رأينا في الهدف الأول، نحن فريق متحد مع بعضه البعض، نحن جميعاً معاً، أنا المسؤول ومن يتخذ القرارات، لكن أنا سعيد من أجلهم.. لقد فزت معهم.. فزنا معاً."

وأردف قائلًا:"لم نفز بشيء الآن، حققنا ثلاث نقاط مهمة صحيح لكن السباق على اللقب لم ينتهي بعد، هناك مباريات كثيرة مهمة، ولدينا الكثير من العمل لنقوم به، لكننا نحظى بنتائج جيدة، الصدارة مؤقتة ولا تغير شيء."

وعن ضربة الجزاء التي طالب لاعبو برشلونة باحتسابها لهم، قال زيدان:"إذا لم يصفر الحكم فذلك لأنها ليست ضربة جزاء، لا يمكن القو أن فوزنا اليوم كان فقط بسبب الحكم."

وعن كريم بنزيما، قال زيزو:"أنا سعيد من اجل بنزيما الذي سجل اليوم مرة اخرى، لاعب موهوب وذو جودة عالية
ads
ads