رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

3 مكاسب يستهدفها بيراميدز بالفوز على الرجاء المغربي في الكونفدرالية

السبت 10/أبريل/2021 - 10:02 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

يستضيف ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس غدًا مباراة من العيار الثقيل، عندما يحل الرجاء المغربي ضيفًا على نظيره بيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز والرجاء المغربي غدًا على ستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة مساءًا.

ويدخل بيراميدز هذه المباراة رافعًا شعار رد الاعتبار بعدما انهزم أمام نفس الفريق في الجولة الثالثة بمركب محمد الخامس بهدفين دون رد.

وياتي بيراميدز ثانيًا في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتصدر الرجاء المغربي ترتيبها برصيد 9 نقاط، في مجموعة تضم كلا من ناكانا الزامبي ونامنجو التنزاني.

ويقدم لكم "الكابتن" 3 مكاسب تنتظر بيراميدز حال تحقيق الفوز غدًا على الرجاء:_

1_ رد الاعتبار من هزيمة مباراة الجولة الثالثة

عانى فريق بيراميدز كثيرًا في مباراة الجولة الثالثة أمام الرجاء المغربي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، حيث تمكن الفريق المغربي من السيطرة على الأخضر واليابس خلال اللقاء والتفوق شكلًا وموضوعًا بهدفين دون رد، سجلهم كلا من الكونجولي بن مالانجو مهاجم الرجاء، والهدف الثاني سجله شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز بالخطأ في مرماه.

وعلى الرغم من أن الثنائي قريب من التأهل للدور المقبل، كأول وثان المجموعة إلا أنه بالطبع يظل كليهما يرغبان في حسم التأهل مبكرًا وهو ما أكده محمد البكاري القائم باعمال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة.

 

2_ حسم التأهل للدور المقبل مبكرًا

يدخل بيراميدز هذه المباراة وعينه على الـ3 نقاط، ليتساوى مع الرجاء المغربي في عدد الـ9 نقاط، ومن ثم يخرج إلى ناكانا الزامبي في حاله إحداث أي نتيحة إيجابية خارج الديار، يتأهل الفريق رسميًا للدور المقبل.

وكان قد أكد مسؤولو بيراميدز في أكثر من مناسبة أن التتويج بالكونفدرالية الإفريقية ضمن أهدافهم للموسم الجاري خاصة بعد التعاقدات القوية التي إبرمها الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية وعلى رأسها رمضان صبحي واحمد فتحي وشريف إكرامي.

3_ دافع لخوض سيل من المباريات في شهر إبريل

6 مباريات قوية تنتظر بيراميدز في شهر إبريل الجاري عقب لقاء الرجاء، ومن الطبيعي أن يرغب المسؤولين في بيراميدز أن يدخلوا دوامة هذه المباراة باعتباره فائزًا وبمعنويات مرتفعة يكتسبها من الفوز على منافسه الأول في هذه المجموعة.

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز العديد من المواجهات في شهر إبريل أمام كلا من مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ونامينجو التنزاني وناكانا الزامبي في الكونفدرالية الإفريقية.

لذلك فالفوز بمباراة الرجاء يمنح بيراميدز الاستقرار والثقة في خوض بقية مباريات شهر إبريل.

 

ads
ads