رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

السبت 10/أبريل/2021 - 09:33 م
موعد قرعة ربع نهائي
موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، بعد إقصاء الزمالك من دور المجموعات، وتأهل الترجي التونسي كمتصدرًا للمجموعة الرابعة التي تضم كلا من مولودية الجزائر والزمالك وتونجيث الزمالك

واصطحب الترجي التونسي نظيره مولودية الجزائر إلى دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الجولة السادسة التي احتضنها الملعب الأولمبي برادس، مع فوز الزمالك على تونجيث السنغالي بنتيجة (4_1).

ومن المقرر أن يُمثل النادي الأهلي وحيدًا، جمهورية مصر العربية في هذه البطولة في الدور ربع النهائي، بعد تأهله كثان المجموعة الأولى خلف سيمبا التنزاني.

تعرف على الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 حتى الآن

المجموعة الأولى

تمكن سيمبا التنزاني من تحقيق مفآجآة من العيار الثقيل بالتأهل كمتصدرًا عن المجموعة الأولى، رفقة النادي الأهلي الذي صعد كثان مجموعته.

وكان قد فاز النادي الأهلي في مباراة الجولة السادسة على نظيره سيمبا التنزاني بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، أمس الجمعة.

المجموعة الثانية:

ضمن شباب بلوزداد الجزائري التأهل لأول مرة في تاريخه من دور المجموعات إلى ربع النهائي، بعد تفوقه على صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وتأهل صن داونز متصدرا لهذه المجموعة بـ13 نقطة، رفقة الفريق الجزائري الوصيف صاحب الـ9 نقاط، بينما خرج مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني مبكرا.

المجموعة الثالثة:

الوداد المغربي ضمن التأهل عن المجموعة الثالثة كمتصدر، وسينتظر من يرافقه بين فريقي حوريا كوناكري الغيني أو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، عندما يلتقي الفريقان بالجولة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي كايزر تشيفز نظيره حوريا في مباراة مصيرية، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، لتحديد المتأهل للدور المقبل.

المجموعة الرابعة:

تأهل الترجي التونسي كمتصدرًا، واصطحب مولودية الجزائر كوصيفًا.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

من المقرر أن تٌقام مراسم قرعة سحب الفرق المتنافسة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 30 إبريل، في القاهرة.

 

 

ads
ads