رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: كنا متخوفين من الهزيمة مجددًا على أنفيلد.. ونريد اللعب فى دورى الأبطال الموسم المقبل

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

عبر محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، عن سعادته بفوز فريقه على أستون فيلا في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود، بعد 6 مباريات لم يعرف فيها الفريق طعم الانتصار على هذا الملعب.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"عقب المباراة:" أخيرًا، لقد كانت مباراة عظيمة، مباراة صعبة ولكننا فزنا بها، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، لقد خسرنا عددا من المباريات هنا وفي عقولنا كنا نقول لا، خسارة ثانية هنا، ولكننا قمنا بعمل جيد في الشوط الثاني".

وأضاف: عدم الفوز في عدد من المباريات على أنفيلد هو أمر صعب، لقد أهدرنا عددًا من الفرص في الشوط الأول، وكنا نقول " ليس مجددًا" (يقصد الخسارة على أنفيلد) ولكن في الشوط الثاني تمكننا من اللعب بشكل جيد.


وعن التواجد في المربع الذهبي، قال صلاح: من المهم حقًا أن تفوز،، أعتقد أن هناك عدد قليل من المباريات، لذا فالفوز مهم حقًا، نريد أن نلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن نحن نحتاج للتركيز على كل مباراة ومحاولة التركيز على كل مباراة ومحاولة الفوز بها جميعًا ونأمل أن نكون في المركز الرابع في الأخير.


ووجه محمد صلاح رساله لـ زميله ترينت ألكسندر أرنولد:" أعتقد أنه يحتاج لدفع نفسه فقط، هو يتدرب بشكل جيد ويلعب بشكل جيد حقًا في المباريات الأخيرة، هو فقط يحتاج للمحاولة والمحافظة على تركيزه، أقول له ألا يستمع لأي أحد، فقط حاول بأقصى ما يمكنك وسيأتي الأفضل.

وتعرض أرنولد للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب مستواه، لكنه سجل هدف الانتصار لفريقه في مباراة اليوم.