رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فك عقدة الأنفيلد.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى.. عاجل

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

فاز فريق ليفربول على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

أضاع محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 13 بعد خطأ من مينجز في إبعاد الكرة، لينفرد بمرمى مارتينيز حارس الفيلانز، لكن تسديدته أخطأت الطريق.

واستطاع أولي واتكينز تسجيل الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 43، بتسديدة من داخل منطقة جزاء ليفربول، فشل أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول في التعامل معها بشكل صحيح، لتسكن شباكه.

ليفربول نجح في تسجيل هدفًا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق روبيرتو فيرمينو، لكن زميله ديوجو جوتا الذي بدأ الهجمة كان في موقع تسلل، ليتم إلغاء الهدف عن طريق تقنية الفيديو، وينتهي الشوط الأول بتأخر ليفربول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أحرز محمد صلاح هدف التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة 57 بضربة رأسية من متابعة لتسديدة زميله رورتسون والتي تصدى لها مارتينيز.

وتعرض محمود حسن تريزيجيه للإصابة في الدقيقة 82 ليتم استبداله بزميله جاكوب رامزي.

وفي الدقيقة 91، أحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف الانتصار لليفربول بتسديدة رائعة بباطن القدم، ليحقق لفريقه أول انتصار على ملعبه منذ 7 مباريات.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول للنقطة 52 في المركز الرابع مؤقتًا، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز العاشر.