رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول الرسمي أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود هجوم.. عاجل

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، التشكيل الرسمي للفريق استعدادًا لمواجهة أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره أستون فيلا على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتحظى مباراة اليوم بمتابعة جماهيرية مصرية خاصة، في ظل المواجهة التي ستجمع بين محمد صلاح ومواطنيه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في الدوري الإنجليزي.

 

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أستون فيلا كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – أوزان كاباك – فيليبس - ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - ميلنر – فابينيو

في الهجوم: دييجو جوتا – روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه خدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متفوقًا على أستون فيلا صاحب المركز التاسع برصيد 44 نقطة.