رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر باتحاد الكرة: تظلم ربيع ياسين يجمد عقوبات لجنة الانضباط

ربيع ياسين
ربيع ياسين

كشف مصدر داخل اتحاد عن أن العقوبة التى أصدرتها لجنة الانضباط ضد ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب سيتم تجميدها حال الطعن علي العقوبة أمام لجنة التظلمات.

وتابع المصدر أن التجميد يتيح لربيع ياسين استمرار عمله كمدرب فى أى ناد يعمل به لحين البت فى التظلم الذى سيقدمه أمام لجنة التظلمات.

يذكر أن محمد رشوان محامى ربيع ياسين أكد للكابتن أنه سيتقدم بالتظلم أمام لجنة التظلمات اعتراضا على العقوبة التى تم توقيعها على ربيع ياسين مستندا على أن التقرير الذى أعده محمود سعد المدير الفني السابق لاتحاد الكرة الذى لم يدين ربيع ياسين وأن ربيع ياسين لم يكن سببا  فى الأزمة التى تعرض لها المنتخب بتونس.


وكانت لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بندارى قد أصدرت عدة عقوبات فى أزمة منتخب الشباب الذى لم يشارك فى بطولة إفريقيا بعدما ضرب فيروس كورونا عددا كبيرا من منتخب الشباب وجاءت العقوبات كالتالى:

أولا: إيقاف محمد ربيع ياسين عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سته أشهر، وتغريم المدير الفني السابق مبلغ مائتي ألف جنيه.

ثانيا: إيقاف وليد منظور طبيب المنتخب السابق عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه.

ثالثا: تغريم اللاعب عبدالرحمن أحمد لاعب نادي إنبي ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ خمسين ألف جنيه.
رابعا: تغريم اللاعب حسام أشرف لاعب نادي الزمالك ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ عشرين ألف جنيه.

خامسا: تغريم اللاعب عربي بدر لاعب النادي الأهلي المنتقل إلي نادي الجونة ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ عشرين ألف جنيه.