رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتمسك بالتعاقد مع كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

تمسك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لانبي في الصيف بعد الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الآونة الأخيرة.

وأكد المدير الفني للفريق أن كريم فؤاد يجيب اللعب في مركزي الظهير الأيسر والأيمن ويلعب في أكثر من مكان في الجانب الهجومي وهو ما يحتاج إليه الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط ضرورة إنهاء الصفقة من أجل ترتيب أوراقه الفنية للموسم الجديد حال ضمه أو البحث عن بديل له في حالة تعثر إنهاء المفاوضات مع إدارتى النجوم وإنبي.

وأشار المصدر إلي أن الجنوب افريقي يرغب مبكرا في التعاقد مع الصفقات التي حددها مع لجنة التخطيط من جهة وتحفيز اللاعبين للوصول  إلي أعلي درجة من التحفيز والدوافع لجميع اللاعبين.
 
وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عقد اجتماعًا مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وذلك بهدف متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته خاصة أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المباريات المؤثرة للأهلي سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وخلال الاجتماع استعرض المدير الفني للأهلي موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.