رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكلاسيكو.. موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1

 

وغالبًا ما تتسم مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالكثير من الإثارة والنديّة بين الفريقين، في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز وفرض سيطرته على الآخر.

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، مستغلًا عامل الأرض، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه برشلونة، وتقليص الفارق مع جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتقعة، بعدما تغلّب على إيبار بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على ليفربول بنتيجة 3-1، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف الصدارة من أتلتيكو مدريد، ومحاولة التتويج بلقب الليجا هذا الموسم 2020-2021.

 

ويدخل الفريق الكتالوني هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على ريال سوسيداد بنتيجة 6-1، قبل أن يتغلّب على بلد الوليد بهدف نظيف، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة.