رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صلاح ضد تريزيجيه.. موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، مستغلًا عامل الأرض، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم بدء تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

أما على المستوى المحلي، فقد حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أرسنال بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق أستون فيلا، بقيادة المدرب دين سميث، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فولهام بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من المسابقة.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما على ملعب "فيلا بارك"، قد انتهت بفوز كاسح لأستون فيلا 7-2، لذلك يريد ليفربول الثأر ومصالحة الجماهير.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.