رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هانى العقبى بعد صعود الاتصالات للقسم الثانى: نحترم قرار الجبلاية باللعب فى مجموعة القاهره أو الصعيد

السبت 10/أبريل/2021 - 09:12 ص
هاني العقبي
هاني العقبي
أحمد القصاص
طباعة

أعرب هاني العقبي المدير الفني لفريق المصرية للاتصالات عن سعادته بعد أن حجز فريقه بطاقة التأهل لدوري القسم الثاني كأول فريق يتأهل هذا الموسم مشيرا إلى أنه فى انتظار قرار اتحاد الكرة سواء باللعب بالمجموعة الثانية أو مجموعة الصعيد في ظل الاحتجاجات المتتالية لأندية الصعيد التي تطالب بعدم ضم أندية من القاهرة والجيزة للمجموعة بعد صعود البنك الأهلي الموسم الماضي واقتراب الشرقية للدخان من الصعود للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد فى الموسم الحالي.

ووجه هاني العقبي شكره لإدارة النادي والجهاز المعاون واللاعبين بعد صعود فريقه عن جدارة واستحقاق مشيرا إلى أن فريقه لم يتلق أى هزيمة منذ عامين وأنه سيلعب المباريات القادمة بشكل طبيعي للحفاظ على هذا السجل الحافل للفريق الذي سعى إلى العودة للقسم الثاني على مدار 4 مواسم كاملة.

وطالب العقبي اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بسرعة الإعلان عن شكل المجموعات الموسم القادم لمنح الفرق الصاعدة فرصه كافيه لوضع برنامجها من الآن لضمان نجاح الموسم القادم.

 

كان فريق المصرية للاتصالات قد صعد إلى دوري القسم الثاني بعد فوزه الأخير على فريق 6 أكتوبر بثلاثية نظيفة وتوسيع الفارق مع القومي أقرب منافسيه إلى 20 نقطة قبل 6 جولات من انتهاء منافسات المجموعة الخامسة بالقسم الثالث.

ads
ads