رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بورتو السويس يستعيد قمة مجموعة القاهرة بعد سقوط الداخلية

الكابتن

استعاد فريق بورتو السويس بقيادة مديره الفني أشرف توفيق قمة مجموعة القاهرة بالمظاليم رغم التعادل مع سرس الليان سلبيا بدون أهداف ليرتفع رصيد بورتو إلى 35 نقطة ويرتفع رصيد سرس الليان إلى 19 نقطة.

سقط فريق الداخلية في فخ الخسارة بملعبة أمام السكة الحديد بهدف نظيف أحرزه محمد ريعو ليرتفع رصيد السكة بقيادة جمعة مشهور إلى 25 نقطة ويتجمد رصيد الداخلية عند 34 نقطة ويتراجع إلى المركز الثاني.

وحقق الترسانة فوزا قاتلا على فريق نادي زد بهدف نظيف أحرزه أحمد العش ليصعد الترسانة إلى المركز الثاني بالتساوي مع الداخلية برصيد 34 نقطة ويتجمد رصيد نادي زد عند 25 نقطة.

تعادل فريقا جمهورية شبين وكوكاكولا بثلاثة أهداف لكل فريق ليرتفع رصيد جمهورية شبين إلى 23 نقطة ويرتفع رصيد كوكاكولا إلى 32 نقطة ويفقد الأخير نقطتين في سباق القمة.

نجح فريق الزرقا في تحويل الخسارة أمام النجوم إلى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز للنجوم محمود زناتي وأحرز للزرقا حسام بركات ومحمد عصام ليرتفع رصيد الزرقا إلى 22 نقطة ويتجمد رصيد النجوم عند 25 نقطة.

 تعادل فريق النصر مع القناة بهدف لكل فريق أحرز للقناة مروان حمدي وتعادل للنصر أحمد خليل كالوشا ليرتفع رصيد القناة إلى 31 نقطة ويرتفع رصيد النصر إلى 25 نقطة.

تعادل منتخب السويس مع بتروجت سلبيا بدون أهداف ليرتفع رصيد منتخب السويس إلى 30 نقطة ويرتفع رصيد بتروجت إلى 27 نقطة.