رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يتوعد "زيزو وأبوجبل" بغرامات مالية كبيرة.. خاص

أسامة نبيه المدرب
أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

‏وجه أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة بالزمالك تحذيراً شديد اللهجة إلى نجمي الفريق أحمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل بسبب أفعال بعض أفراد أسرتيهما وخروجهما على النص ببعض الألفاظ والتصريحات مؤخرا عبر السوشيال ميديا، مما تسبب في أزمات كبيرة في صفوف الفريق ولدى الجماهير.
 
وأبلغ نبيه، أبو جبل صراحة، بأنه في حالة استمرار شقيقه في الإساءة إلى محمود عبدالرحيم "جنش"، وحارس الفريق، والتطاول عليه بالألفاظ على السوشيال الميديا، سيتم توقيع غرامة مالية ضخمة ومضاعفة، على أبو جبل نفسه.

كما أبلغ نبيه، زيزو بمنع والده من الاستمرار في تصريحاته الإعلامية التي تسيء إلى إدارة الزمالك وتشعل غضب الجماهير، ستتم معاقبته بغرامة مالية كبيرة.

وأوضح نبيه للثنائي أبو جبل وزيزو أنه في حالة تكرار التجاوزات سيتم توقيع غرامة على كل لاعب 50 ألف جنيه، ولو تكررت التجاوزات سيتم مضاعفة الغرامة إلى 100 ألف جنيه لكل واحد.

وجاء غضب نبيه وانفعاله على اللاعبين بعد تصاعد الأزمات بالفريق بسبب تصريحات والد زيزو وتطاول شقيق أبوجبل، وتوعدهما بمضاعفة العقوبات في محاولة لإيقاف هذه المهاترات التي تفسد الروح المعنوية بين لاعبي الفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها، غداً السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وحقق الزمالك الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 يوليو السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر، يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.