رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ جولة مفاوضات رسمية لتجديد عقد بن شرقي

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

قررت إدارة نادي الزمالك فتح مفاوضات رسمية مبكرة مع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.


وتستعد الإدارة إلى عرض التجديد إلى بن شرقي مقابل مليون و700 ألف دولار في الموسم حتى تعرف الإدارة مدى مصداقية وجدية اللاعب في التجديد للزمالك حتي لا تتكرر مراوغات التونسي ساسي الذي يماطل في التجديد ويرفض كل عروض الإدارة رغم أن عقده ينتهي رسميًا بعد شهور قليلة، من الصيف المقبل.

وتصل إدارة الزمالك ايرادات مالية خلال الشهر المقبل بعد وعود وزير الشباب بالاتصالات بالشركة الراعية لإرسال مستحقات الزمالك لاحتواء جزء من أزماته المالية وتجديد عقود بعض النجوم.

يحق لللاعب أشرف بن شرقي التوقيع لأي ناد في يناير المقبل بدون العودة للزمالك، حيث ينص عقد بن شرقي حاليًا على حصوله على مليون و400 ألف دولار في الموسم، حيث قررت الإدارة رفع قيمة العقد 300 ألف دولار سنويًا.


ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها، غداً السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وحقق الزمالك الفوز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ٥ يوليو السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر، يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة الرابعة.