رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان: مباراة الكلاسيكو عبارة عن ٣ نقاط فقط... وأتلتيكو لديه الأفضلية للفوز بالليجا

الكابتن

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره برشلونة، في قمة الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مستعدون للمباراة، مباراة الغد عبارة عن ثلاث نقاط، تمامًا مثل مباراة إيبار أو قادش، سنحاول الفوز بالمباراة على الرغم من وجود صعوبات بالطبع، لكن هي ثلاث نقاط فقط ولا شيء آخر".

وأضاف: "لا أفكر في الخسارة، جميعنا نفكر في التحضير الجيد وتقديم كل ما لدينا، النتيجة ستُعرف بعد المباراة، نريد أن نقدم مباراة رائعة وهذا ما سنحاول القيام به".

وتابع: "اللاعبون يعلمون بأنه لدينا العديد من المباريات المتبقية، المباريات تتطلب الكثير من العمل والجهد، وما يتعين علينا القيام به هو أن نكون مستعدّين بشكلٍ جيد".

واستطرد قائلا: "أتلتيكو هو المتصدر لذلك لديه الأفضلية، لطالما قلنا بأنه دوري تنافسي للغاية، يمكن للجميع الفوز به، وهناك العديد من النقاط المتبقية".

وعن ميسي، قال زيزو: "نحن نعلم من هو ميسي حتى دون أن يسجل، لكننا سنلعب ضد برشلونة، منظومة جيدة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة، سنحاول الاستحواذ على المباراة بشكل جيد، وأتمني ألا يكون هذا الكلاسيكو الأخير لميسي".

وعن الإصابات، قال زيدان: "نعلم أننا قد عانينا من إصابات عديدة ونحن لا نحب ذلك، ولكن لدينا لاعبون رائعون، نحن نعمل كل يوم، والشيء الجيد هو أننا نعيش لحظات جيدة، جميع المباريات حاسمة، ونحن ما زلنا ننافس على الدوري والأبطال وعلينا أن نواصل العمل".

وأكد زيدان صعوبة لحاق البلجيكي إيدين هازارد بمباراة الغد بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

ويلتقي ريال مدريد نظيره برشلونة، غدا السبت، في كلاسيكو الدوري الإسباني.