رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب بوجود معد نفسى فى الجهاز المعاون للأهلى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التعاقد مع طبيب نفسى لحاجة الفريق إلى جهوده في الفترة القادمة وإعداد اللاعبين للمباريات القادمة، سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو الدورى.

وأكد المدير الفني على ضرورة ضم معد نفسي للفريق من أجل تحفيز اللاعبين ومساندتهم في المواقف الصعبة وقبل المواجهات المهمة وخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين.
 
عقد محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا أمس مع بيتسو موسيماني، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جاء ذلك بهدف متابعة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة وتوفير كل احتياجاته، خاصة أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المباريات المؤثرة للأهلي، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وخلال الاجتماع استعرض المدير الفني للأهلي موقف الفريق من الارتباطات المقبلة واحتياجات الجهاز الفني، والعمل على دعم كل عناصر المنظومة.

يبحث المدير الفني منح بعض اللاعبين راحة من المباريات القادمة تجنبا لعدم إجهادهم في ظل توالى المباريات ومنح الفرصة للمجموعة البعيدة عن التشكيل.

ويواجه الأهلي، مساء اليوم الجمعة، سيمبا التنزاني، في ختام دور المجموعات، بعدما تأهل الفريقان إلى دور الثمانية، رسميا عقب نهاية الجولة الماضية، كما سيواجه الأهلي فريق النصر يوم 4 أبريل الجاري في مسابقة كأس مصر، ويوم 18 من نفس الشهر يلتقي مع الزمالك في بطولة الدوري.