رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمصالحة جماهيره والثأر من سيمبا التنزانى فى دورى الأبطال

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد السلام فى الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا.

المباراة تحصيل بعدما حسم الفريقان صعودهما لدور الثمانية، حيث حصد الفريق التنزاني 13 نقطة متربعا على قمة المجموعة  يليه الاهلى في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ويسعي الأهلى للثأر من الهزيمة أمام سيمبا التنزاني في بداية مباريات المجموعة ورفع رصيده إلي 11نقطة لمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل مباريات دور الثمانية وكذلك مصالحة جماهير الأهلي الغاضبة من الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

ورفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلى، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأساسي من أجل الحفاظ على الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وعقد موسيماني جلسة خاصة مع أيمن أشرف حذره خلالها  من الحصول على إنذار لأنه سيكون الثالث وسيحرمه من المشاركة في مباراة الذهاب بدور الثمانية  في ظل إصابة الثنائي علي معلول ومحمود وحيد وتراجع المدير الفني عن فكرة الدفع بأحمد رمضان بيكهام في الجبهة اليسرى بعدما أكد أيمن أشرف أنه سيلعب دون عصبية حتي يتلاشى الإنذارات . 

وشدد المدير الفني للأهلى علي صعوبة مواجهة سيمبا الذى سيلعب دون ضغوط بعد صعوده وسيكون لديه حافز لتأكيد جدارته في الفوز على حامل اللقب الإفريقي.