رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

زى النهاردة.. الحكم الفرنسي مارك باتا يطرد أيمن عبدالعزيز في أقصر مباراة قمة بين الأهلي والزمالك

الجمعة 09/أبريل/2021 - 09:35 ص
لاعبو الزمالك يعترضون
لاعبو الزمالك يعترضون على الحكم بعد طررد أيمن عبد العزيز
أشرف اسماعيل
طباعة

شهد يوم 9 أبريل عام 1999 أقصر مباراة في تاريخ مواجهات القمة بين الأهلي والزمالك، بعدما انسحب الزمالك بعد مرور 4 دقائق من بداية المباراة التي أقيمت باستاد لقاهرة بسبب قيام الحكم الفرنسي مارك باتا بطرد أيمن عبدالعزيز الذي قام بعرقلة إبراهيم حسن من الخلف في وسط الملعب واعترض لاعبو الزمالك وجهازهم الفني بقيادة فاروق جعفر على قرار الحكم ورفضوا استكمال المباراة، وظل اللعب متوقفا لأكثر من 15 دقيقة حتى أطلق الحكم  صافرته معلنا نهاية المباراة بعد أن فشلت جميع المحاولات لإثناء لاعبي الزمالك وجهازهم الفني عن قرارهم بعدم استكمال المباراة.

بعد المباراة تمت إقالة فاروق جعفر وتعيين محمود أبورجيلة مديرا فنيا للفريق وتم إغلاق شارع جامعة الدول العربية الذي يوجد به نادي الزمالك منعا لحدوث أعمال شغب وسيطرت الشرطة على الموقف.

خاض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضري وإبراهيم حسن وإبراهيم سعيد ومشير حنفي ومحمد يوسف وسيد عبد الحفيظ وهادي خشبة وياسر ريان وعلي ماهر وحسام حسن وعلاء إبراهيم.

 

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد وعمرو فهيم وسامي الشيشيني وبشير التابعي وحسام عبد المنعم ومحمد القط ومحمد كمونة وأيمن عبد العزيز وطارق مصطفى ومحمد صبري وعبد اللطيف الدوماني.
ads
ads