رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم مولودية بجاية الجزائرى بهدفين عام 2016

مباراة الزمالك ومولودية
مباراة الزمالك ومولودية بجاية

في التاسع من أبريل عام 2016 فاز الزمالك على مولودية بجاية الجزائري بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب بدور الـ16 في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت باستاد بتروسبورت وأدارها الحكم الكيني دافيز أوجينشي.

 بدأ الشوط الأول سريعا من الفريقين وحاول خذير مباغتة أحمد الشناوي حارس الزمالك بتسديدة بعيدة المدى، لكنها ذهبت بعيدا عن المرمى ورد محمد إبراهيم بتمريرة سحرية لمحمود كهربا الذي انفرد بالحارس شمس الدين رحماني الذي نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق وفي الدقيقة 14 راوغ حازم إمام ثلاثة مدافعين ومررالكرة لأيمن حفني الذي مررها عرضية أرضية لمحمد إبراهيم الذي أضاع الفرصة السهلة بغرابة وفي الدقيقة 32 راوغ قائد مولودية بجاية زهير زرداب ثلاثة لاعبين وانفرد بالشناوي الذي أنقذ الكرة بقدمه وفي الدقيقة 40 سدد أيمن حفني قذيفة قوية مرت بجوارالقائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني كانت أول فرصة لمولودية بجاية في الدقيقة 57  عندما مرر زرداب كرة لمورقان الذي سددها فوق العارضة وبعدها بدقيقتين مرر محمد إبراهيم الكرة  لمحمود كهربا الذي تخلص من رقابة ميباراكو وانفرد بالحارس وسدد الكرة من فوقه، إلا أنه نجح في صدّها لتعود لكهربا الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول.

في الدقيقة 69 سدد أيمن حفني كرة  قوية كان لها حارس مولودية بجاية  بالمرصاد وفي الدقيقة 82 مررحازم إمام  كرة عرضية للبديل أحمد حمودي الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني.

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وعمر جابر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة وحازم إمام ومعروف يوسف وطارق حامد وأيمن حنفي" إيمانويل مايوكا ق 85 " ومحمد إبراهيم " باسم مرسي ق 74" ومحمود كهربا "أحمد حمودي ق 74".