رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يستنجد بوزير الرياضة لإنهاء أزمة مباراة القمة

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:42 م
الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
رامى رجب
طباعة

رفض الزمالك إسناد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لحكام مصريين، وطالب بإستقدام طاقم تحكيم أجنبى، واستند الزمالك فى خطابه الذى أرسله صباح اليوم للجبلاية على  قرار مجلس الوزراء بإقامة جميع مباريات الأهلى والزمالك بحكام أجانب.

 

وتواصلت لجنة الزمالك مع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى الساعات الأخيرة الماضية لإبلاغه برفض الزمالك قرار اتحاد الكرة بتعيين طاقم مصرى لمباراة القمة المقرر إقامتها يوم 18أبريل ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.


كان اتحاد الكرة قد أعلن عدم تعيين حكام أجانب لمباراة القمة مع التمسك بالحكام المصريين بسبب عدم قدرة الاتحاد استقدام حكام أجانب من الصفوة لانتشار فيروس كورونا.


وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة الزمالك أن النادى يضع كامل ثقته في التحكيم المصري، إلا أن النادي، ونظرًا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

 

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ads
ads