رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على معلول.. آخر تطورات التجديد له فى الأهلى وموقفه من الرحيل لبيراميدز وموعد عودته للمشاركة

الخميس 08/أبريل/2021 - 04:09 م
متى يعود على معلول
متى يعود على معلول للمشاركة؟
محمد خليفه
طباعة

تترقب جماهير الأهلى موقف التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق، من التجديد للقلعة الحمراء، وموقفه من محاولات بيراميدز للتعاقد معه، وموعد عودته للمشاركة فى المباريات مع الأهلى

ويبتعد على معلول عن المشاركة مع الأهلى فى المباريات الرسمية، منذ إصابته فى مباراة المارد الأحمر مع بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الماضى بمباراة نصف نهائى مونديال الأندية، بتمزق فى العضلة الخلفية.


موعد عودة على معلول للمشاركة فى المباريات مع الأهلى

رفض الجهاز الطبى بالأهلى استعجال عودة على معلول للمشاركة مع الفريق فى المباريات، حتى لا تتفاقم إصابته، وبالتالى بات اللاعب بشكل نهائى خارج مباراة القمة التى تجمع الأهلى والزمالك يوم 18 أبريل الجارى فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

ولم يتحدد حتى الأن موعد عودة معلول بشكل نهائى للمشاركة مع الفريق فى المباريات، ويتحدد موعد عودة معلول وفقًا لتطور حالته.

 

يهمك أيضًا..

            حقيقة تأجيل مباراة القمة وموقف الأهلى والزمالك من الاستعانة بحكام مصريين


آخر تطورات مفاوضات الأهلى مع معلول لتجديد عقده

يبحث الأهلى تجديد التونسى على معلول لما يمثله اللاعب من أهمية فى التشكيل الأساسى للفريق، ومن المنتظر أن يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، عقب عودته من دبى، جولة جديدة من المفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وعقد أمير توفيق جلسة مع معلول فى النصف الثانى من مارس الماضى، ولم تكلل الجلسة بالنجاح، حيث عرض توفيق على معلول رفع راتبه السنوى من 1.2 مليون دولار لـ 1.4 مليون دولار للتجديد، فيما طلب اللاعب الحصول على مليونى دولار سنويا.

وحسب مصدر فى القلعة الحمراء فإن الأهلى يسعى لحسم التجديد للاعب مقابل 1.5 مليون دولار أو 1.6 مليون دولار على اقصى تقدير.


موقف على معلول من مفاوضات بيراميدز للتعاقد معه

يرغب بيراميدز فى التعاقد مع على معلول لتدعيم الفريق السماوى بلاعب مميز بحجم الظهير التونسى، ودخل بيراميدز عن طريق وسطاء فى مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه للانتقال لقلعة السماوى، إلا أن معلول رفض التفاوض وأكد أنه مستمر مع الأهلى، وأنه مرتبط بالجماهير الحمراء ولا يمكنه اللعب فى مصر إلا للمارد الاحمر مهما تكون المغريات.



ads
ads