رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى: لن نتهاون أمام مولودية الجزائر

الترجي التونسي
الترجي التونسي

كشف حسام الدين أبوبكر، عضو اللجنة القانونية في الترجي التونسي، حقيقة تهاون ناديه أمام مولودية الجزائر في المباراة المرتقبة بينهما، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لإقصاء الزمالك من المسابقة القارية.

وقال أبوبكر في تصريحات تليفزيونية اليوم، الأربعاء:" سنخوض اللقاء بهدف واحد فقط هو الفوز، لن نتهاون أمام أي منافس فهذه سمعة نادينا، التي سنقاتل بكل قوة من أجل الحفاظ عليها".

وأضاف:" هناك عناصر مهددة بالغياب في المباريات المقبلة من دوري الأبطال، عقب الانتهاء من مواجهة اليوم في الدوري المحلي، سنعقد جلسة مع المدرب لمعرفة موقفه، سواء بمنحها راحة أو الدفع به يوم السبت."

وعن تصريح مجدي تراوي، المدرب العام للترجي، الذي أشار من خلاله إلى إمكانية حدوث تعاطف من قبل ناديها أمام مولودية الجزائر، أوضح هذا التصريح لم يُفهم على المحمل الصواب، المدرب تحدث عن إقصاء الزمالك مباشرة من خلال مواجهته بالفوز عليه، لكن لم يكن أبدًا إقصاؤه بشكل غير مباشر."

ومن المقرر أن يستضيف الترجي نظيره الجزائري، مساء السبت المقبل، على الملعب الأوليمبي برادس، في ختام دور المجموعات بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الزمالك مع تونجيت السنغالي، في نفس التوقيت أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن الترجي قد ضمن الصعود رسميا إلى دور الثمانية، عقب اعتلائه قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه مولودية بـ8 نقاط، ثم الزمالك بـ6 نقاط وأخيرا بطل السنغال بـ4 نقاط.

ويكفي بطل الجزائر الفوز حتى يلحق برفقة بطل تونس، أو التعادل أمامه بشرط تعثر الفارس الأبيض أمام تونجيت.

أما الزمالك ليس أمامه سوى الفوز فقط مع انتظار تعثر مولودية أمام الترجي، حتى يضمن التأهل مباشرة إلى ثمن النهائي من البطولة القارية.