رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أسرار رفض موسيمانى إقامة معسكر لمدة 48 ساعة قبل مواجهة سيمبا التنزانى ومنح البدلاء فرصة المشاركة

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:22 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فكرة إقامة معسكر مغلق قبل مباراة سيمبا التنزاني بـ48 ساعة والاكتفاء بليلة المباراة فقط حتي لا تكون الضغوط لها نتائج عكسية على مستوى اللاعبين. خاصة أنها مباراة تحصيل حاصل بعد صعود الفريقين إلي دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.


وطلب المدير الفني من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إخطار اللاعبين ببرنامجه الفني قبل اللقاء ووضع ورقة مكتوبه بمواعيد الحضور المران والمحاضرات قبل التدريب.


وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني أكد خلال جلسته قبل المران بعد العودة من السودان أن مباراة سيمبا التنزاني لرد الاعتبار أولا وثانيا التأكيد أن الفريق قادر على العودة سريعا للانتصارات وتوجيه رسائل إلي المنافسين قبل المواجهات في دور الثمانية.


وشدد المدير الفني خلال حديثه على أن مباراة سيمبا ستكون بروفة قوية لبعض اللاعبين الذين يحتاجون المشاركة لاكتساب حساسية المباريات أمثال وليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وسعد سمير خاصة أن هناك بعض اللاعبين تعرضوا للإجهاد بعد المشاركة مع المنتخبات الوطنية قبل لقاء المريخ السوداني.

ads
ads