رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد بورتو

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في مدينة إشبيلية الإسبانية؛ وذلك بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورتو

وسيتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما خسر أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2-5، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ولكن حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويأمل تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، المقرر لها يوم 13 أبريل المقبل.

 

في المقابل، يرغب فريق بورتو البرتغالي، بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، في تحقيق الفوز أيضًا، مستغلًا عامل الأرض، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب.

 

وكان تشيلسي قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل بورتو لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-4، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة، ولكن الفريق البرتغالي استغل الفوز بأهداف في ملعب الخِصم.