رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الإسماعيلى يتعادل مع تريبيل بطل مدغشقر 2-2 فى بطولة الكونفيدرالية 2013

جون أنطوي
جون أنطوي

في السابع من أبريل عام 2013 تأهل الإسماعيلي لدور الـ‏16‏ ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بعد تعادله مع ترييبل بطل مدغشقر 2-2 في مباراة العودة بدور الـ32 التي أقيمت علي استاد مدينة ماجينجا بمدغشقر وأدارها الحكم الكونغولي مانشيز أنطون‏..‏ وكان الاسماعيلي‏ قد فاز في مباراة الذهاب  2/ صفر.

تقدم ترييبل بهدف في الدقيقة 40 من الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في منتصف الشوط الثاني إلا أن جون أنطوي نجح في تسجيل الهدف الأول للدراويش في الدقيقة 74 ثم سجل إبراهيم حسن هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بداية المباراة شهدت هجمات متبادلة بين الفريقين وإن كانت هجمات الإسماعيلي أخطر بعدما نجح لاعبوه السيطرة علي وسط الملعب لكن درجة الحرارة العالية أثرت على أدائهم بمرور الوقت مما جعل السيطرة تعود لأصحاب الأرض وهو ما أسفر عن هدف التقدم في الدقيقة40.

في بداية الشوط الثاني قام لاعبو الإسماعيلي بشن أكثر من هجمة لتعديل النتيجة لكن على عكس سير اللعب نجح ترييبل في تسجيل الهدف الثاني.

لم ييأس لاعبو الإسماعيلي بعد الهدف ونجح جون أنطوى في تسجيل  الهدف الأول ثم عاد الإسماعيلي للدفاع مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة واستهلاك الوقت بنقل الكرة بين اللاعبين وأسفرت إحدي الهجمات المرتدة عن تسجيل إبراهيم حسن هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

مثل الإسماعيلى: محمد صبحي ومحمود حمد وعبدالحميد سامى وأحمد عبدالعزيز "مودى" وكريم مسعد "أيمن المحمدي" ومحمد شريف "إبراهيم حسن" وعمرو السولية ومحمود المتولي وأحمد الجمل "محمد حمص" وعمر جمال وجون أنطوى.