رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك: اللاعبون عازمون على التأهل.. وسنفعل ما علينا أمام تونجيث

الزمالك
الزمالك

قال المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك إن الزمالك سيفعل ما عليه أمام تونجيث السنغالي، دون النظر لنتيجة الترجي والمولودية في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: مصممون على الفوز والتأهل للدور التالي بدوري أبطال إفريقيا، سنفعل ما علينا والباقي على الله، اللاعبون يمتلكون روحا عالية وعازمون على التأهل ونسعى لتحفزيهم لعبور دور المجموعات.

وعن أنباء رحيل اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك قال: لم نبلغ بأي شىء وأنا موجود حاليًا بصفتي رئيس اللجنة التي تدير الزمالك.

ونجح الزمالك في الفوز على مولودية الجزائر بنتيجة 2/0 في الجولة الماضية بدوري أبطال إفريقيا وتتبقى للزمالك مباراة واحدة فقط أمام نادي تونجيث السنغالي في استاد القاهرة الدولي لا بديل عن الفوز فيها، بينما ستجمع المواجهة الأخرى بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر، ويأمل الزمالك في خسارة المولودية من أجل مرافقة الترجي إلى دور الـ8.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف الترجي التونسي المتصدر، في رصيده 10 نقاط، ويتذيل المجموعة تونجيث السنغالي، برصيد 4 نقاط.