رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عطوة: وجدت معاملة سيئة فى بيراميدز.. ومسئول قال لى: «كتر خيرنا أننا خليناك تتدرب»

محمد عطوة
محمد عطوة

أكد محمد عطوة لاعب نادي الاتحاد السكندري، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن هما سبب انضمامه للاتحاد السكندري بعدما طلباه بالاسم للانضمام لزعيم الثغر.

وقال عطوة في تصريحات لقناة صدى البلد: عندما انتقلت للرائد السعودي أديت موسمين مميزين لكن الإعلام تجاهلني، وفي هذا التوقيت كان أكثر من فريق يتواصل معي لضمي على رأسها الزمالك وبيراميدز.

وأضاف: وكيل لاعبين سابق  وهو مسئول حالي في بيراميدز تواصل معي عندما كنت بالسعودية، وقال لي إن المدير الفني لبيراميدز وقتها "ديسابر" يريد ضمي ومعجب بأدائي، وفي نفس الوقت جعلني هذا المسئول أتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في مكالمة.

وواصل: وقعت لبيراميدز لكنني فوجئت بعد انضمامي للتدريبات بأن المدرب ديسابر يسألني عن مركزي، وكان أمرا غريبا بالنسبة لي، وبعد فترة عندما تحدثت مع المدرب قال لي إنه طلب التعاقد مع لاعب في نفس مركزي وأحد المسئولين في الفريق قال لي إن المدرب وجد أن الدوري السعودي ضعيف لا يمكن أن يحكم عليً من خلاله ونصحني هذا المسئول بالخروج للإعارة.

وأوضح أنه تعرض للإصابة بسبب خطأ في تشخيص من الجهاز الطبي لبيراميدز ورغم إصابته لم يهتم الجهاز الفني به وكان النادي يعلن أن غيابه لأسباب فنية رغم أن غيابه للإصابة.

وأشار إلى أنه بعد تعافيه من الإصابة كان قد تغير الجهاز الفني، وعلم وقتها من أحد الوكلاء أن بيراميدز قرر رحيله، حيث كلمه الوكيل لتسويقه، رغم أن بيراميدز لم يخطره.

وأشار إلى أن النادي بعد ذلك أخطره بأن يتدرب وحده، والمدرب طلب منه أن يتدرب مع أخصائي التأهيل رغم أنه كان قد تعافى، وعندما اعترض اللاعب قال أحد المسئولين ببيراميدز له: "كتر خيرنا أننا خليناك تتدرب طول الفترة اللى فاتت ومش هنجهزك عشان تروح نادي تاني".

وأتم: رحلت بعدها للاتحاد السكندري، لكن ربنا يسامحهم على السنة اللى ضاعت من مسيرتي والمعاملة السيئة التي وجدتها في بيراميدز.