رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بالفيديو.. ميدو عبر «كلوب هاوس»: الزمالك يستخدمني أداة إعلامية.. ويهاجم فاروق جعفر (فيديو)

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:34 م
ميدو
ميدو
ريهام أسامة
طباعة

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، ومقدم برنامج «أوضة اللبس» الذي يذاع على قناة «النهار» حاليًا، كواليس عمله في وقت سابق بالاتفاق مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في سياسة الضغط على بعض اللاعبين من أجل تمديد التعاقد.

 

وأكد ميدو في تصريحاته عبر تطبيق "كلوب هاوس"، أن نادي الزمالك كان يستخدمه كأداة إعلامية للضغط في بعض الملفات واللاعبين، مُشيرًا إلى أنه تم استخدام برنامجه بالاتفاق مع مرتضى، من أجل الضغط على أشرق بن شرقي أن يسحب الإنذار الذي أرسله للزمالك.

 

وقال ميدو: "خبر أشرف بن شرقي وإنذار فسخ التعاقد مع النادي كان بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك، ومجلس الإدارة استخدم البرنامج أداة إعلامية للنادي".

 

وأضاف: "لقد أوضحت أن اللاعب يوسف أوباما يضع شروطًا لناديه في وقت التجديد، وهذا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور، من أجل الضغط على اللاعب لتجديد عقده مع الزمالك".

 

وأوضح: "أقصى آمال الزمالك حاليًا أن يصبح مثل النادي الأهلي، والحديث عن نادي القرن والمظلومية يمنح مبرر للاعبي الزمالك للهزيمة، والتي ستصبح فيما بعد بمثابة "شماعة" لتعليق أخطائهم عليا، لذلك من الضروري النظر إلى الأمام".

 

وأكمل ميدو: "في الأهلي توضع مصلحة النادي فوق المصالح الشخصية، لكن في نادي الزمالك العكس، توضع المصالح الشخصية فوق النادي".

 

وأشار ميدو في تصريحاته إلى أن فاروق جعفر قاله له "من قال لك أننا نسعى لمصلحة نادي الزمالك؟"، لافتًا أن هؤلاء هم مَنْ يعملون داخل النادي الأبيض.

 

وأتم ميدو تصريحاته:" مجاملة الأهلي كانت أكثر من الزمالك في العشرين سنة الماضية، لكن في وقت وجود مرتضى منصور، بدأ اتحاد الكرة ولجنة الحكام في الخوف من مرتضى؛ لأنه كان "بيديهم فوق دماغهم"، فأصبحت المجاملة متساوية".

 

يذكر أن أحمد حسام ميدو، قد تقدم باستقالته من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، أمس الاثنين، وذلك بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي لاعب الفريق الحالي، حيث دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة؛ بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيراميدز بعد قرار المدرب الأرجنتيني.




ads
ads