رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«موسيماني» يبدأ استعدادات الأهلى للثأر من سيمبا التنزانى.. ويرفض التراجع عن معاقبة الثنائى

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:10 م
الاهلى
الاهلى
محمد الدكر
طباعة
يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة أمس الإثنين عقب العودة من السودان استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبلة في ختام مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة ملخص الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون أمام المريخ السوداني ووضع روشتة علاجية لعدم تكرارها أمام سيمبا التنزاني والتي تعد مباراة ثأرية لتعويض الهزيمة الوحيدة للمارد الاحمر أمام بطل تنزانيا.

وكلف المدير الفني الثنائي موسي ماتالابا ويوشا مالدويا، محلل أداء الفيديو، بتجهيز كافة المعلومات عن سيمبا ومبارياته في المجموعة كلها، سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، لدراسة طريقه وخطة المدير الفني للفريق التنزاني لتحديد ملامح التشكيل لمواجهة اللقاء الأخير في المجموعة والذي يعد تحصيل حاصل بعد صعود الفريقين إلي دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني، توقيع عقوبة مالية على الثنائي محمد الشناوي، حارس المرمى، ومحمد هاني لاعب الفريق، بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بسبب ما بدر منهما في مباراة المريخ السوداني وفقاً للائحة الداخلية للفريق للحفاظ على الانضباط داخل صفوف اللاعبين.

ورفض المدير الفني التراجع عن العقوبة رغم اعتذار الثنائي  بين شوطي اللقاء أو حتي في رحلة العودة إلى القاهرة.

وكشف مصدر مسئول أن تمسك الجنوب إفريقي بقراره حتي لا يتم اتهامه بالكيل بميكالين بين اللاعبي،ن خاصة أن العقوبة طبقت من قبل علي كهربا والسولية ومحمد شريف بسبب الأزمات والمشاحنات بينهما في الملعب. 

ads
ads