رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يمنح الضوء الأخضر لحفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية

ايمن حفني لاعب الزمالك
ايمن حفني لاعب الزمالك

عقد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أيمن حفني، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

واطمأن طبيب الفريق على حالة أيمن حفني بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية.

وشارك أيمن حفني في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، بعد حصوله على الضوء الأخضر من محمد أسامة للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.

كان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  قد حدد برنامج تأهيل بدني مكثف للنجم المخضرم أيمن حفني للوصول به لأعلي فورمة بدنية وتجهيزه للمباريات المقبلة.

ويسعي كارتيرون لتجهيز حفني ليكون بديلا لأحمد سيد زيزو في الجبهة اليمني الذي فقد تركيزه في المباريات الأخيرة بسبب تفكيره في عروض الاحتراف، وقد يتم الدفع بحفني تدريجيًا لمدة 10 دقائق في بعض المباريات ليكون حافزا أيضا إلي محمود عبدالرازق شيكابالا، لتكون مشاركته إيجابية ويستطيع اللاعبان الخبرة أن يكونا بديلين لزيزو المتمرد.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.