رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة mksaby sport الجديد وحقيقة نقل مباراة ليفربول وريال مدريد

تردد قناة mksaby
تردد قناة mksaby sport الجديد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة mksaby sport الجديد وحقيقة نقل مباراة ليفربول وريال مدريد، التي ستُقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد قناة mksaby sport الجديد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11411 أفقي  H

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

 

ومن أجل الحصول على تردد قناة مكسبي 2021، قم بإدخال التردد السابق في جهاز الاستقبال الخاص بك، ثم قم بالبحث عنها داخل قائمة الحزم الفضائية الموجودة لديك، وقم بتثبيتها.

 

حقيقة نقل مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قناة مكسبي

توقفت قناة مكسبي mksaby sport عن إذاعة المباريات في الدوريات المختلفة سواء الأوروبية أو الأفريقية أو المحلية؛ بسبب المشاكل التي تتعلق بحقوق البث المملوكة لشبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

 

واقتصرت قناة مكسبي على إذاعة مجموعة مميزة من البرامج والمسلسلات، بصوت وصورة واضحة دون تشويش.


وتحمل مباراة اليوم طابعًا ثأريًا بالنسبة لليفربول، فآخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف، وحينها فاز الملكي بثلاثية لهدف.

 

تابع أيضاً:

«العملاقان».. محمد صلاح وبنزيما ومباراة ليفربول وريال مدريد يتصدران الصحف العالمية (dostor.org)

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. صلاح أساسيًا (dostor.org)

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة (dostor.org)



وشهدت هذه المباراة إصابة نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بعد تصادم عنيف من قِبل الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ليتسبب في خروج مو بعد نصف ساعة من اللقاء باكيًا، وإصابته بخلع في الكتف.

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل ليفربول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لايبزيج الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.