رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اشتعال الخلافات بين الأرجنتينى والمدير التنفيذى لبيراميدز بسبب أحمد فتحى

بيراميدز
بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن توتر العلاقة بين ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي والأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق. 

وقال مصدر لـ«الكابتن» إن العلاقة ساءت بين ممدوح عيد والمدير الفنى بعد تصريحات عيد الأخيرة وتمسكه بمشاركة أحمد فتحى في التشكيلة الأساسية للفريق.

وأوضح المصدر أن المدير الفنى طلب ترجمة كافة تصريحات ممدوح عيد منذ اندلاع أزمة ميدو المستشار الفنى السابق لبيراميدز وأحمد فتحي التى تسببت في رحيل ميدو عن بيراميدز.

وأبدى المدرب الأرجنتيني غضبه من كلام المدير التنفيذى لبيراميدز وتدخله في الأمور الفنية وكذلك إعلانة صراحة بإمكانية رحيل المدير الفنى إذا لما يستجب لتعليماته بإشراك أحمد فتحي خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن المدرب الأرجنتيني رفض لغة التهديد وإعلان صراحة أمام جهازه المعاون ولاعبي الفريق أن التشكيلة الأساسية لن ينالها إلا المجتهد  والأكثر جاهزية دون النظر لاسم اللاعب وتاريخه السابق لأنه المسؤول الأول أمام الإدارة ولن يتنازل عن حقوقه ومستعد للمواجهة مهما كانت التحديات.

كانت الأيام الماضية قد شهدت صداما عنيفا بين أحمد فتحي الجوكر وأحمد حسام ميدو انتهت برحيل ميدو عن بيراميدز  .

وتشهد صفوف الفريق حالة من الارتباك نظرا لرفض عدد كبير من اللاعبين التواجد على الدكة أو الخروج من حسابات المدير الفنى دون توضيح موقفهم في الوقت الذى يتم فيه الاعتماد على لاعبين  بعيد عن مستواهم بشكل ملحوظ.

كان فريق بيراميدز قد تعرض للهزيمة بهدفين أمام الرجاء المغربي  في الكونفدرالية  لم يظهر بيراميدز بالشكل المتوقع منه وجاء الأداء متواضعا للغاية.