رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

وزير الرياضة يلتقى وفد الاتحاد الدولى لمراجعة الإجراءات الصحية والتنظيمية لبطولة العالم للسلاح

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 12:07 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
سعد البسيونى
طباعة
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع رؤساء بعض الوفود  لمراجعة كافة الإجراءات الصحية المتبعة والإجراءات اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين في بطولة العالم للسلاح.

يأتي ذلك في إطار اجتماعاته المتواصلة مع اللجنة المنظمة ورؤساء الوفود المشاركة ببطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 إلى 11 أبريل الجاري، للوقوف علي كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيمية للبطولة. 

حضر اللقاء وفد الاتحاد الدولي للسلاح، وعبدالمنعم الحسيني رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاتحاد المصري للسلاح، ومدحت البكري مدير البطولة، والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية العليا، والدكتور هشام مجدي والدكتور حسام حسن ممثلا عن وزارة الصحة المصرية، ومحمد الكردي مساعد الوزير والدكتور عبدالأول محمد معاون الوزير لشئون البطولة، وممدوح الشيشتاوي رئيس لجنة الإقامة والإعاشة بالبطولة.

وفي بداية اللقاء قدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمنتخب الشباب لسلاح السيف بعد حصوله على الميدالية الذهبية للفرق للمرة الأولى في تاريخ مصر ببطولات العالم للشباب والناشئين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية الخاصة بالوفود والمنتخبات المشاركة بصرامة دون أي خلل فيها، مشيرًا إلى متابعته اليومية لمجمع الصالات باستاد القاهرة والمستضيفة لمنافسات البطولة، وكذا فنادق الإقامة وجميع تفاصيل العملية التنظيمية للاطمئنان على جميع المشاركين من مختلف دول العالم.

أضاف وزير الشباب والرياضة أن التنسيق مستمر على مدار الساعة بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة والسكان وجميع الوزارات والهيئات والمؤسسات المعنية لتذليل كافة العقبات التي تواجه المشاركين واللجان المنظمة.


وأعرب "صبحي" عن تقديره للمنظومة الطبية المصرية وجميع أعضاء الأطقم الطبية من خلال التنسيق والتواصل المستمر مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، لمتابعتها الحثيثة للتأمين الطبي للبطولة، والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقا للخطة الطبية التي تم وضعها بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان ووزارة الشباب والرياضة. 
ads
ads