رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيبار بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويأمل ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، وذلك قبل مباراة الإياب التي تُقام على ملعب "أنفيلد"، المقرر لها يوم 14 أبريل المقبل.

 

في المقابل، تحمل المباراة طابعًا ثأريًا بالنسبة لليفربول، فآخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 بالعاصمة الأوكرانية كييف، وحينها فاز الملكي بثلاثية لهدف.

 

وشهدت هذه المباراة إصابة نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بعد تصادم عنيف من قِبل الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، ليتسبب في خروج مو بعد نصف ساعة من اللقاء باكيًا، وإصابته بخلع في الكتف.

 

ويرغب ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل خطف تذكرة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل لقاء الإياب.


تابع أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. صلاح أساسيًا (dostor.org)

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (dostor.org)

 

وكان ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل ليفربول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلّب على لايبزيج الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.