رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى ريال مدريد مهددان بالغياب أمام ليفربول فى إياب دورى أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يبدو أن الثنائي فيدي فالفيردي، وفيرلاند ميندي، لاعبى ريال مدريد الإسباني، مهددان بالغياب عن مباراة الفريق أمام ليفربول، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

بينما تُقام مباراة الإياب بين الفريقين، على ملعب "أنفيلد"، يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل الجاري، في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، أن الثنائي فالفيردي وميندي، مهددان بالغياب عن مباراة الإياب بين ريال مدريد وليفربول.

 

وأكدت الصحيفة، أنه تم تحذير الثنائي من الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الغد، مشيرة إلى أن موقف فالفيردي من المشاركة في اللقاء ليست واضحة حتى الآن، حيث ما زال عائدًا من الإصابة ولم يتم حسم مشاركته حتى الآن.

 

وشارك  فالفيردي، في تدريبات ريال مدريد، اليوم الإثنين، عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

 

كان ريال مدريد قد تأهل لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 4-1، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.

 

بينما تأهل ليفربول لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على لايبزيج الألماني بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي دور الـ16 من المسابقة.