رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق سليمان مدربًا لحراس مرمي مصر للمقاصة

الجهاز الفني لمصر
الجهاز الفني لمصر المقاصة

قرر مجلس ادارة نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام تعيين طارق سليمان مدربا لحراس المرمي للفريق الأول لكرة القدم ضمن الجهاز الفني بقيادة محمد عظيمة، المدير الفني.

وأكد الدكتور عصام سراج الدين، المتحدث الرسمي لنادي المقاصة ومستشار التسويق والتعاقدات، أن طارق سليمان سينضم اليوم الإثنين إلى الجهاز الفني مع الفريق في المعسكر المغلق الذي يبدأ اليوم بالإسكندرية استعدادا  لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها يوم ١٤ أبريل الجاري والمؤجلة من الجولة الـ ١٦ للدوري. 

وأضاف سراج أن المدرب اللبناني بلال محيي الدين سيصل للقاهرة نهاية هذا الأسبوع الجاري، ليكتمل تشكيل الجهاز الفني الجديد للمقاصة تحت قيادة عظيمة، والذي يضم كذلك طارق حجاج مدربا عاما وإسلام عادل مدربا والتونسي أحمد البهلول مخطط أحمال. 

تجدر الإشارة إلى أن مدرب الحراس طارق سليمان من مواليد عام ١٩٧٣ بالحامول بمحافظة كفرالشيخ وبدأ حياته الكروية حارس مرمي في ناشئى نادي الزعفران ثم  انتقل  لناشئى النادي الاهلي خلال الفترة من ١٩٨٥ و١٩٩٣، ولعب خلال مسيرته الاحترافية لأندية المقاولون وأسمنت أسيوط وبترول أسيوط.

وبدأ طارق سليمان مسيرته التدريبية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وتولى تدريب حراس عدد من أندية الدوري الممتاز في مقدمتها الأهلي وإنبي والبنك الأهلي.