رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يتلقى صدمة قوية بشأن أنسو فاتى وفيليب كوتينيو

أنسو فاتي وفيليب
أنسو فاتي وفيليب كوتينيو

تلقى نادي برشلونة خبرًا سيئًا بشأن نجميه الإسباني أنسو فاتي والبرازيلي فيليب كوتينيو، ثنائي الفريق، في ظل معاناتهما من الإصابة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسباني، فإن أنسو فاتي وفيليب كوتينيو لن يعودوا إلى الملاعب هذا الموسم 2020-2021.

 

وأفادت الصحيفة، بأن قبل أقل من أسبوع، أكد نادي برشلونة أن كوتينيو سافر إلى البرازيل لتلقي مزيد من العلاج، بعد إصابته في الركبة، حيث يغيب عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضي، بعد إصابته بالغضروف المفصلي أثناء مباراة الفريق ضد إيبار في الدوري الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه منذ ذلك الحين، يواجه كوتينيو تورمًا متكررًا في الركبة، مؤكدة أنها ليست علامة جيدة أثناء الشفاء.

 

كما واجه أنسو فاتي صعوبات أثناء تعافيه من الضرر الذي لحق بركبته اليسرى، والذي ابتعد عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي، وخضع لمزيد من الإجراءات بعد الجراحة الأولى.

 

ويعاني برشلونة من غيابات بعض اللاعبين المهمين، مثل جيرارد بيكيه، مدافع الفريق، الذي يعاني من الانتكاسة بعد التعافي، ليتم استبعاده من مواجهة فريقه ضد ريال بلد الوليد، التي ستُقام مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

 

كذلك الحارس البديل نيتو غير متاح؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق، ليزيد من معاناة برشلونة في المباريات المقبلة.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل بلد الوليد المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.