رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس عقوبة إمام عاشور بعد مباراة مولودية الجزائر

امام عاشور لاعب الزمالك
امام عاشور لاعب الزمالك

شهدت غرف خلع ملابس نادي الزمالك في الجزائر أزمة كبيرة بسبب إمام عاشور، لاعب الفريق عقب مباراة الفريق إمام مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب المباراة والفريق يحتفل بالفوز على مولدية الجزائر، في مباراة صعبة جدا ومؤثرة في مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، قام إمام عاشور، بالاعتراض بصوت مرتفع والتشويح وتكسير  بعض أدوات التدريبات الخاصة بالفريق، وركل الثلاجات الخاصة بالمياة والعصائر، عقب انتهاء المباراة وأثناء دخوله غرف خلع الملابس بالجزائر.

وعلم "الكابتن" أن سبب غضب إمام عاشور، هو طلب باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، من اللاعب في الدقيقة ٧٠ من مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر، إجراء الإحماء من أجل الاستعداد لإجراء تبديل، وبعد ذلك غير المدرب وجهة نظره ورأى أن مجريات المباراة أفضل بدون إجراء تبديل.

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني توقيع عقوبات صارمة علي اللاعب في الحال من أجل عدم تكرار الواقعة من اللاعب أو غيره من اللاعبين، وحذر كارتيرون من الخروج عن النص، مشددا على أنه سيكون هناك عقوبات صارمة علي أي لاعب يخطئ داخل وخارج الملعب ولم يسمح بأي انفلات داخل صفوف الفريق.

وقرر الجهاز الفني، إيقاف أمام عاشور لأجل غير مسمى، دون تحديد مدة، بحسب رؤية الجهاز الفني، وتغريمه، وتدريبه مع فريق الشباب، بسبب اعتراضه علي قرارات فنيه في مباراة مولودية الجزائر.

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في الفوز علي مولودية بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.