رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

الإثنين 05/أبريل/2021 - 09:25 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 29 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد

وستُذاع مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports HD 1

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد، وتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على ريال سوسيداد بنتيجة 6-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

 

أما على المستوى الأوروبي، فقد ودّع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-5، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ16 من المسابقة.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: مينجويزا – رونالد أراخو - كليمونت لينجليه

خط الوسط: سيرجينو ديست – ميراليم بيانيتش – بيدري – سيرجيو بوسكسيتس - جوردي ألبا

في خط الهجوم: ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي

 

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل بلد الوليد المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.


ads
ads