رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواجه المقاولون فى مباراة الصعود للمركز الثانى فى جدول الدورى

الإتحاد فاز في أخر
الإتحاد فاز في أخر مبارياته على البنك الأهلي

يحل فريق المقاولون ضيفا على الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع السابع عشر للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والتعادل مع غزل المحلة ويسعى للفوز للوصول للنقطة 28 والصعود للمركز الثاني.

حسام حسن المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان ومحمود رزق وداميون لوي وهشام صلاح وصبري رحيل والسيد سالم ومصطفى إبراهيم وأحمد حامدين ومروان عطية وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وعمار حمدي وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم وأحمد راشد ومحمد الصباحي وإيمانويل أوكوي وروماريو ويليامز ورزاق سيسيه.

وشهدت القائمة عودة محمود رزق بعد قرار الجهاز الفني برفع الإيقاف عنه بينما يستمر غياب عماد السيد وعمرو الميداني وخالد قمر ومعهم حسام عاشور.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وجمع الفريق 4 نقاط فقط من آخر 5 مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع المقاصة والهزيمة أمام المصري وأسوان وغزل المحلة ويسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات والاستفادة من تعثر الفرق التي تليه في الترتيب خلال الجولة الحالية أمثال طلائع الجيش ووادي دجلة والإسماعيلي والإنتاج الحربي.

وخلال فترة توقف الدوري بذل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور وائل نبيل جهودًا مكثفة لتجهيز اللاعبين المصابين أمثال محمد سالم الذي يعاني من الإصابة في الغضروف وفادي نجاح المصاب بتمزق في العضلة الخلفية وعبدالرحمن فاروق.

 

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده رضا جبر وماهر كامل ومعهم أسامة إسماعيل حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمود وفا  مساعد حكم فيديو.