رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد طردهما.. شجار عنيف بين نيمار ومدافع ليل (فيديو)

نيمار وديجالو
نيمار وديجالو

شهدت مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، في بطولة الدوري الفرنسي، مشادة بين النجم البرازيلي نيمار وأحد لاعبي الفريق الخِصم.

 

وكان باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة مفاجئة على يد ليل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن نيمار دخل في شجار مع البرتغالي تياجو ديجالو، مدافع ليل، داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب طردهما في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

 

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، حيث ارتكب ديجالو مخالفة مع نيمار الذي رد عليه بدفعه، ليتدخل الحكم على إثر ذلك ويشهر البطاقة الصفراء لهما، بعد أن حصلا على بطاقتين صفراوين خلال اللقاء.

 

ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمرت المشاجرة داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، حيث قام نيمار بدفع ديجالو مجددًا، ليستمر التراشق اللفظي بينهما وسط تدخل من أعضاء الفريقين.

 

من جانبها، أفادت شبكة «سكواكا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، أن نيمار تعرّض للطرد 3 مرات في الدوري الفرنسي، في آخر 14 مباراة له بالمسابقة، وتحديدًا منذ بداية عام 2020، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة.

 

كما تعد هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها نيمار على بطاقة حمراء هذا الموسم 2020-2021، بعدما تعرض للطرد في مباراة الفريق ضد أولمبيك مارسيليا، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 

وبشكل عام، تلقى نيمار 4 بطاقات حمراء منذ انضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2017، وأغلبها كانت بسبب شجاراته مع الخصوم، بينما تُعد البطاقة الحمراء رقم 11 في مسيرته.

 

ويتصدر فريق ليل حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، متفوقًا على باريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط.