رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف «كارتيرون» من الراحلين في الزمالك

كارتيرون
كارتيرون


يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحديث عن ملف الراحلين في الوقت الحالي بسبب ارتباط الفريق بمباريات هامة وصعبة في الفترة المقبلة والحاجة إلى الحفاظ على تركيز كل اللاعبين في الوقت الحالي لمواصلة المنافسة على باقي البطولات.

وارتبط اسم أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة بالرحيل عن الزمالك لكن الفرنسي باتريس كارتيرون رفض الحديث في هذا الملف خلال الفترة الحالية  ورؤيته أن الفريق مقبل على مباريات عديدة وقد يحتاج أي لاعب حتى لو كان غير مقتنع به حال غياب أيًا من العناصر الأساسية للإصابة أو الإيقاف وهو ما دفعه لتأجيل الأمر ليونيو المقبل قبل الحديث عن رحيل أي لاعب عن الفريق.

ويميل كارتيرون للحفاظ على ثبات تشكيل الفريق خلال الفترة الحالية وعدم إجراء تغييرات إلا في أضيق الحدود فقط للحفاظ على حالة التجانس بين اللاعبين خاصة أنه من الأساس لا يرغب في زيادة عدد اللاعبين في التدريبات وبقاء الأمر في أضيق الحدود.

 على جانب آخر قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.


وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال إفريقيا.


وفاز الفريق على  بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته.


وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.